تحميل كتاب رجل تحت الصفر مصطفى محمود pdf

TELEGRAM
0/5 لا اصوات
اسم الكتاب تحميل كتاب رجل تحت الصفر مصطفى محمود pdf
نوع الكتاب
ترخيص الكتاب مجاني
سنة الاصدار 1966
حجم الكتاب 9 mb
لغة الكتاب العربية

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تحميل رواية رجل تحت الصفر إحدى الروايات الأكثر شهرة، وينتمي الكتاب إلى الخيال العلمي والذي نادراً ما يظهر في الكتب العربية، ولكن قبل تنزيل كتاب رجل تحت الصفر pdf أنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على ملخص الكتاب، أكثر ما يميز الكتاب كونغ يجسد الكثير من الأمور التي نعيشها في هذه الفترة، لذلك إذا كنت من محبي الروايات الخيالية فهذا الكتاب مناسب جداً لك، سنتعرف على ملخص الرواية في السطور التالية.

اسم كاتب رواية رجل تحت الصفر

كتب هذه الرواية الأديب الكبير مصطفى محمود في عام 1966، وتدور أحداث الرواية بعد ما يزيد عن 100 عام أي في عام 2067، ويوضح الكاتب من خلال الرواية عدد من الأحداث المثيرة ليعود من خلالها وهو يتمنى بأن لا يعيش في هذا الوقت.

كتاب رجل تحت الصفر

يأخذك مصطفى محمود في هذه الرواية إلى عالم من وحي خياله يأخذك في عالم بعيد تماماً عن وقت كتابة الرواية، كما تحدث الكاتب عن عدد من التطورات والتكنولوجيا المتوقع وجودها في هذا الزمن، لتجد نفسك في مكان بعيد وغريب الملامح فتشاهد نمو الجنين في برطمان حتى يأتي موعد ولادته، كما تشاهد مجموعة مختلفة من المواصلات الهوائية مثل الصواريخ والأقمار وغيرها من الأمور الأخرى.

اقتباسات من الكتاب

هناك العديد من الحمل المميزة التي جاءت في كتاب رجل تحت الصفر مصطفى محمود، ويأتي من أهم هذه الجمل الآتي:

  • درجة الصفر المطلق 273 درجة تحت الصفر هي الدرجة القصوى التي تتوقف عندها حركة الذرة، وهي في ذات الوقت أبرد درجة معروفة في فضاء الكون”.
  • “متى تخرج لتقول لهم أن ينظروا لحظة إلى داخل نفوسهم بدلا من أن يوجهوا مناظيرهم إلى متاهات الفضاء، تقول لهم كن الداخل يخرج كل شيء، من الداخل خرجت أنا”.
  • “حينما تعطي امرأة قلبها وجسمها لرجلين، فإنه يكون اعترافا منها بأنها لا تحب الإثنين، وأنها لم تعد تحب، ولم تعد عندها المقدرة على أن تحب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *