كتاب حالات نادره 3 PDF

TELEGRAM
4/5 الأصوات: 4,453
اسم الكتاب كتاب حالات نادره 3 PDF
نوع الكتاب
ترخيص الكتاب مجاني
حجم الكتاب 3.2
لغة الكتاب العربية

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك تحميل كتاب حالات نادره 3 PDF، يعتبر كتاب “حالات نادرة الجزء الثالث” واحداً من الكتب الشيقة والمثيرة التي تحتوي على قصص واقعية لأحداث نادرة ولا تصدق. يتناول الكتاب مجموعة من الحالات الغريبة والمثيرة التي واجهها البشر في حياتهم اليومية، والتي تثير الدهشة والتساؤل حول حقيقتها.

كتاب حالات نادره 3 PDF

كتاب حالات نادره 3 هو كتاب يتناول مجموعة من القصص والحكايات الغريبة والغير مألوفة التي تحدث في الحياة اليومية. يستكشف الكتاب الظواهر الغريبة والحالات النادرة التي تحدث في العالم ويقدم تفسيرات وتحليلات لهذه الحالات.

يمكن أن تشمل الحالات التي يتناولها كتاب حالات نادره 3 الجزء الثالث قصص عن ظواهر خارقة للطبيعة، أحداث غريبة وغير مفهومة، وتجارب غير عادية تعيشها الأشخاص. يهدف الكتاب إلى إلهام القارئ وتوسيع آفاقه وتحفيزه على التفكير في الأمور بشكل مختلف.

عند تحميل حالات نادرة الجزء الثالث ستري أنه قد يكون مثيرًا وممتعًا للقراء الذين يحبون القصص الغريبة والمثيرة والحكايات الغير تقليدية، تتناول القصص مجموعة متنوعة من المواضيع، بدءًا من القصص الواقعية والتجارب الشخصية إلى الخيال العلمي والقصص الخيالية. يتميز الكتاب بتنوعه في التناول وعمقه في الرسالة، حيث يتناول المؤلف قضايا اجتماعية ونفسية معاصرة بشكل ملهم ومبتكر.

نبذه عن كاتب الكتاب

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) هو روائي وكاتب وناشر ومحاضر ومهندس كويتي. يُعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين استخدموا الخيال وعالم ما وراء الطبيعة وأدب الرعب والبوليسي في كتاباته مثل كتاب حالات نادرة 3 pdf. بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ونشر كتابه الأول في عام 1999. أسس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011.

أعماله تم تحويل بعضها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع YouTube، وأفلام طويلة عرضت في دور السينما الكويتية مثل فيلم “شقة ستة” وفيلم “بيبي”. قدّم أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج. تنتشر أعماله حاليًا في معظم الدول العربية على نطاق واسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *