كتاب حالات نادره 4 PDF

TELEGRAM
5/5 الأصوات: 45,454
اسم الكتاب كتاب حالات نادره 4 PDF
نوع الكتاب
ترخيص الكتاب مجاني
حجم الكتاب 2.6
لغة الكتاب العربية

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمكنك تحميل كتاب حالات نادره 4 PDF، من خلال تحليل هذه الحالات يسلط الضوء على جوانب مختلفة من الطبيعة البشرية ويفتح الباب أمام القارئ لاكتشاف عوالم جديدة ومثيرة. يتضمن الكتاب قصصاً متنوعة تتناول مواضيع مثل الظواهر الخارقة، والحوادث الغريبة، والظواهر الطبيعية الغير مفهومة.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم كتاب حالات نادره 4 تحليلا عميقاً للحالات المذكورة ويسلط الضوء على الجوانب النفسية والاجتماعية والثقافية التي تحيط بها. يعتبر هذا الكتاب مصدراً قيماً للمعرفة والترفيه، ويثري مكتبة القارئ بمحتوى ممتع ومثير.

كتاب حالات نادره 4 PDF

يتناول رواية حالات نادره الجزء الرابع PDF قصصاً عن أشخاص يعانون من حالات نادرة مثل الذاكرة الفوتوغرافية، والتنمر، والاكتئاب، والشخصيات المتعددة، والهلوسات، والتوحد، والشلل النصفي، والعمى الليلي، والتشوهات الجسدية، والتوتر العصبي، والقلق، والفرط النشاط، والذهان.

تتميز القصص في الكتاب بأسلوبها الشيق والمشوق وهذا ما ستراه عند تحميل رواية حالات نادره 4، وبقدرتها على جذب انتباه القارئ وإثارة مشاعره. يعتبر الكتاب مصدراً ممتعاً للتعرف على حالات نادرة وغير مألوفة، ويوفر للقارئ فرصة للتأمل والتفكير في قضايا الصحة النفسية والجسدية.

نبذه عن كاتب الكتاب

عبد الوهاب عبد الله السيد علي الرفاعي (22 يناير 1973) هو روائي وكاتب وناشر ومحاضر ومهندس كويتي. يُعتبر من أوائل الكتاب الكويتيين وربما الخليجيين الذين استخدموا الخيال وعالم ما وراء الطبيعة وأدب الرعب والبوليسي في كتاباته مثل كتاب حالات نادرة 3 pdf. بدأ الكتابة في عام 1998 من خلال سلسلة من المقالات العلمية والثقافية في مجموعة من المجلات والصحف الكويتية، ونشر كتابه الأول في عام 1999. أسس دار النشر الكويتية Nova Plus عام 2011.

أعماله تم تحويل بعضها إلى أفلام قصيرة موجودة في موقع YouTube، وأفلام طويلة عرضت في دور السينما الكويتية مثل فيلم “شقة ستة” وفيلم “بيبي”. قدّم أكثر من 65 دورة في فن كتابة الرواية والقصة القصيرة في معظم دول الخليج. تنتشر أعماله حاليًا في معظم الدول العربية على نطاق واسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *