تحميل كتاب رسائل من القران ادهم الشرقاوي برابط مباشر

TELEGRAM
5.0/5 الأصوات: 1
اسم الكتاب تحميل كتاب رسائل من القران ادهم الشرقاوي برابط مباشر
نوع الكتاب
ترخيص الكتاب مجاني
لغة الكتاب العربية

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كتاب رسائل من القرآن من الكتب الشيقة التي تبنى بشكل كامل على آيات القرآن الكريم التي يستخرج منها الكاتب المعاني والعبر ويقوم بطرح عدد من المواضيع العميقة التي يهتم بها كل انسان.

كما يتميز الكتاب بطرح مجموعة كبيرة من المواضيع الحساسه  ولكن الأسلوب العذب الرقيق الذي يتميز به الكاتب يجعل المعلومة تصل بشكل سهل إلى المتلقي.

لذلك فإن أهم ما يميز الكتاب أنه مناسب للجميع سواء للمثقفين أو لأصحاب الثقافات المحدودة ويمكن بشكل سهل فهم رسالة الكاتب والمعاني العميقة في القرآن الكريم التي يحاول أن يضعها أمام الكاتب سهلة واضحة ليخلق جو من الايمان.

نبذة عن مؤلف كتاب رسائل من القرآن

مؤلف كتاب رسائل من القرآن pdf هو الكاتب أدهم الشرقاوي وهو كاتب من أصل فلسطيني ولكنه نشأ في لبنان في مدينة صور وحصل على دبلوم تربية رياضية كلية التربية كما حصل على ماجستير في الأدب العربي جامعة لبنان في بيروت.

وعمل الكاتب في الصحافة حيث كتب في صحيفة الوطن القطرية وبعد ذلك بدأ الكتابة على منصة منتدى الساخر وفي عام 2012 أصدر الكاتب أول كتاب له تحت عنوان أحاديث الصباح.

كما يطلق على الكاتب بين متابعيه ومحبيه قس بن ساعده كما أن هذا الاسم هو الذي يتم استخدامه عند نشر كتاباته بشكل دائم وحصل الكاتب على إجازة في الأدب العربي وذلك من الجامعة اللبنانية في بيروت كما حصل على دبلوم دار المعلمين من الاونيسكو ودبلوم تربية رياضية أيضاً من الأونيسكو.

تحميل كتاب رسائل من القران

تحميل كتاب رسائل من القران

رسائل من القران pdf من الكتب الاسلامية التي ظهرت للمرة الأولى في عام 2022 في 283 صفحة ويصنف الكتاب ضمن نصوص قرآنية وخواطر يعبر من خلالها الكاتب عن الرسائل التي تتواجد في القرآن الكريم بأسلوب بسيط كما تناول الكتاب مجموعة من القصص الموجودة في القرآن بأسلوب بسيط منها:

  • تحدث عن بعض آيات سورة يوسف فعندما تحدث عنه القريب يقصد الاخوة قالوا ” اقْتُلُوا يُوسُف” وعندما تحدث الغرباء يقصد من اشتراه من مصر فقال ” أَكْرِمِّي مَثْواه”.
  • حاول الكاتب تقديم صورة مبسطة عن هذه الآية أن الحب رزق وأنك لن تتمكن من معرفة في أي قلب رزقك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *