تحميل كتاب فن الكلام إيهاب فكري pdf جودة عالية

TELEGRAM
4.0/5 الأصوات: 1
اسم الكتاب تحميل كتاب فن الكلام إيهاب فكري pdf جودة عالية
نوع الكتاب
ترخيص الكتاب مجاني
سنة الاصدار 2020
لغة الكتاب العربية

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كتاب فن الكلام pdf هو كتاب يفتح أبواباً جديدة للنجاح والتأثير في الحياة من خلال تطوير مهارات التواصل والتحدث، يعتبر هذا الكتاب فرصة حقيقية للتفكير في كيفية تأثير كلماتنا على الآخرين وكيف يمكننا تحسين قدرتنا على التواصل بفعالية، إذا كنت تعتقد أنك بحاجة إلى تحسين مهاراتك في التحدث والإقناع، أو إذا كنت تعتبر نفسك ماهرًا في هذا الفن وترغب في تطويره بشكل أكبر، فإن هذا الكتاب يقدم لك الإرشاد والنصائح التي قد تحتاجها لتحقيق النجاح في فن الكلام والتأثير الإيجابي على من حولك، تابع لـ تحميل كتاب فن الكلام pdf .

كتاب فن الكلام إيهاب فكري pdf

نبذة عن كتاب فن الكلام

كتاب فن الكلام إيهاب فكري pdf هو كتاب يقدم وجهة نظر مميزة حول أهمية التواصل والتحدث بفعالية في حياتنا اليومية، يؤكد المؤلف أن النجاح في الحياة ليس مرتبطًا بالقدرات الاستثنائية، بل بقدرتنا على التفكير في ما نقوله وكيف نعبر عن أفكارنا وآرائنا بطريقة مؤثرة وجذابة.

عند تحميل كتاب فن الكلام سوف تكتشف انه ينقسم إلى أربعة فصول رئيسية تتعامل مع مفاهيم أساسية في كتاب فن الكلام يبدأ بالتركيز على أهمية الاستماع وكيفية تطوير مهارات الاستماع الفعّالة، ثم يتحدث عن أهمية عدم انقطاع المتحدث وكيف يمكن أن تساعدنا مقاطعة المتحدث على التواصل بشكل أفضل، بعد ذلك، يقدم الفرق بين الجدل والنقاش، وكيف يمكن استخدام كل منهما بشكل مناسب في مختلف السياقات، وأخيرًا، يتحدث الكتاب عن دائرة العشم وثقافة “قلة الذوق”، وكيف يمكننا تطوير ثقافة التحدث بشكل أكثر احترامًا وفعالية.

يتميز كتاب فن الكلام بسهولة اللغة والأمثلة الواقعية، مما يجعله مناسبًا لشريحة واسعة من القراء، إذا كنت تسعى لتحسين مهاراتك في التواصل والتحدث بفعالية في حياتك الشخصية والعملية، فإن هذا الكتاب يقدم لك نصائح وأساليب قيمة تستحق الاستفادة منها.

نبذة عن مؤلف كتاب فن الكلام pdf

إيهاب فكري هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المنتورنت في الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2016 قبل تأسيسه للشركة، قضى إيهاب سنوات عديدة في شركة إكسون موبيل حيث شغل مناصب متنوعة، بما في ذلك منصب مدير الائتمان في الشركة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الفترة بين عامي 1996 و2013، كما عمل أيضًا مع العديد من الشركات العالمية والمتعددة الجنسيات مثل جوجل ومايكروسوفت وبي دبليو سي.

إيهاب فكري لديه مساهمات ملموسة في مجالات الاستشارات الإدارية والتدريب والمحاضرات العامة، وقد قام بكتابة أربعة كتب ناجحة تشمل “بين يدي أستاذي… فلسفة التفكير خارج الصندوق” و “4 شارع النجاح، وأصحاب الكاريزما” و “فن الكلام”.

إيهاب فكري حاز على درجة الدكتوراه في استراتيجيات التسويق من الجامعة الأميركية في لندن عام 2009، وحصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 2007 من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وحصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة عين شمس في مصر.

اقتباسات من كتاب فن الكلام

  • حاملا شعار أنا أتكلم إذن أنا موجود والمشكلة أنه لا يعلم أن هذا الشعار قد يتبدل من وجهة نظر المجتمع من حوله إلى هو يتكلم إذن أنا غير موجود
  • الاحمق الساكت يحسب من الحكماء
  • وهذه كلمة السر هنا انقد الكلام وليس المتكلم انقد الفعل وليس الفاعل من فضلك اترك الفاعل لحاله
  • الأم بالنسبة للطفل هي المرجع الموثوق فيه ماما قالت إني مستهتر يبقى أنا مستهتر
  • ان كل انسان له قيمة عند نفسه،ومن هذه القيمة يهتم الانسان بموضوعاته ومشاكله وحكاياته فاذا وجد من يقدر اهتمامته فانه يحبه يحبه فعلا ; لانه يسمعه في زمن لااحد يستمع لاحد ولا احد يهتم باحد اهتمام حقيقي الا اذا كان محتاجا له او يريد منه شيئا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *